الرئيسية * أخبار الرياضة * خاليلوزيتش لا يرغب في ضم حليش لقائمة كأس العالم

خاليلوزيتش لا يرغب في ضم حليش لقائمة كأس العالم

كشف مصدر مطلع ، أن مدافع المنتخب الوطني رفيق حليش، لاعب نادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي، مهدد بالإبعاد من مونديال البرازيل بسبب تذمر مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش منه، على خلفية رد فعل اللاعب حول الطريقة التي يتواصل بها البوسني مع اللاعبين.
وقال المصدر بأن خاليلوزيتش، لم يهضم الملاحظات وردود الأفعال الصادرة من لاعب فولهام الانجليزي سابقا، والرافضة لبعض تصرفات المدرب مع زملائه.
وأكد ذات المصدر أن خاليلوزيتش يفكر جديا في معاقبة اللاعب بحرمانه من المشاركة في نهائيات كأس العالم، بالرغم من تحسن مستواه ووقت اللعب المعتبر الذي حققه خلال الموسم الجاري مع أكاديميكا، والذي يفوق بكثير أرقام زملائه في نفس المنصب مع المنتخب الوطني على غرار السعيد بلكالام الذي لم يشارك كثيرا في مباريات فريقه واتفورد، وعانى كثيرا من شبح الإصابات، وبالمقابل قال مصدرنا بأن خاليلوزيتش يراهن كثيرا على لاعبين ناقصي منافسة لضمهم إلى قائمة كأس العالم على غرار حسان يبدة الذي قضى وقتا كبيرا في كرسي بدلاء فريقه الحالي أودينيزي الإيطالي، كما كان عليه الحالي في فريقه السابق غرناطة الإسباني.
وفي سياق آخر، يفكر المدرب وحيد خاليلوزيتش، في دعوة 25 لاعبا لتربص المنتخب الوطني الإعدادي لنهائيات كأس العالم الذي سينطلق يوم 15 ماي بالمركز التقني بسيدي موسى، وسيشهد إجراء جزء منه بسويسرا أين سيخوض رفاق سفيان فغولي مقابلتين وديتين أمام منتخبي أرمينيا في 31 ماي ورومانيا يوم 4 جوان.
وأوضح مصدر موثوق للشروق أن التقني البوسني فضّل تقليص عدد اللاعبين إلى 25 لاعبا عوض 30 منذ بداية المعسكر حتى لا يقع في مشاكل قد تؤدي إلى زعزعة استقرار المنتخب في نهاية التربص قبل أيام قليلة عن تاريخ بداية المونديال المقرر يوم 12 جوان. حيث سيكون البوسني مجبرا على إبعاد لاعبين فقط بدلا من 7 لاعبين قبل 2 جوان، وهو آخر أجل لتبليغ الفيفا بقائمة الـ23 لاعبا التي ستشارك في المونديال.
للاشارة فإنه بمقدور المدرب توجيه الدعوة إلى 30 لاعبا للمشاركة في هذا التربص، لا سيما وأن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، تمنحه متسعا من الوقت لإرسال القائمة النهائية وتكتفي بالقائمة الموسعة شهرا قبل موعد بداية كأس العالم. وفي نفس السياق أكد ذات المصدر أن المدرب ضبط قائمة الثلاثين لاعبا ولن ينتظر كثيرا لإرسالها إلى الفيفا قبل نهاية الموعد المحدد وهو يوم 13 ماي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3 طرق ازالة حالة عدم التعيين 01

تعليقات الفيسبوك التعليقات